Friday 15 September 2017

كانساس سيتي ، mo - طالب الشهادات


كانساس سيتي، MO - طالب الشهادات قراءة ما طلابنا يقولون: 5.0 النجوم - يعتمد على 60 مشاركات ودقوو]؛ كان طوابق أنا تماما من المحتوى الساحق وبلدي ينظر تعقيد التداول. ولكن طوال أكد لي وطمأن أنه شيء يمكنني القيام به. المساعدة المقترحة في المستقبل، "ما يمكن عمله" الموقف من موظفي المكاتب، والموارد المتاحة أقنعتني بأنني اتخذت القرار الصحيح لمع الاستمرار في التعلم بلدي. أنا متأكد من أن في الوقت المناسب، وسوف تصبح تاجرا ناجحا ويجري مثل هذا سيحسن نوعية حياتي وردقوو]؛ تشارلز هاريس. أكتوبر 2015 ودقوو]؛ كانت الطبقة تجربة رائعة. سكوت على تسليم وغاية المعرفة حول هذا الموضوع. كما انه كان المريض وساعدتنا على فهم المفاهيم من الدورة. أيضا، لن تذهب الجياع المنزلية تتغذى لكم التوفيق !! & ردقوو]؛ تيري Novotney. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ هذا بالطبع سوف توفر قاعدة المعرفة والخبرة العملية لتمكين مبتدئ أن يبدأ التداول الناجح. الموظفين اللباقة والمهنية. المدربون هم على دراية واستخدامها بفعالية الوقت المتاح لتأمين جميع الطلاب الحصول على المعرفة والخبرة العملية لتصبح ناجحة وردقوو]؛ ألان كوب. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ أنا هكذا راض تماما مع الجودة والكفاءة المهنية للموظفين والمعلمين في OTA. وكانت كل دورة تدريب بأنني سبق أن شاركت في طيف وغنية بالمعلومات ومفيدة. شكرا لكم جميعا لحفظ زبائنك المعنية ومتحمسون المشاركة واستراتيجيات السوق وردقوو]؛! ريتشارد فيليبس. أغسطس 2015 ودقوو]؛ OTA يعلمك كيفية التجارة: الأسهم والعملات الأجنبية والعقود الآجلة والخيارات. أعتقد أن أفضل شيء حول OTA هو الطريقة التي تستمر لإبقاء لكم في حلقة مع تدريب إضافية (القدرة على استعادة فئة دون مقابل بالإضافة إلى ذلك)، ودروس أسبوعية على شبكة الانترنت. بالإضافة إلى أن هناك العديد من (مئات) مقالات وأشرطة الفيديو على مدار 24 ساعة في اليوم عن كل سؤال يمكن تصوره لديك. وهم في ذلك على المدى الطويل وردقوو]؛ جيم ارمسترونغ. أغسطس 2015 ودقوو]؛ إذا كنت على استعداد للعمل بجد والانضباط نفسك، سيعمل هذا البرنامج. ليست لدي خبرة التداول السابقة، ومع ذلك، وأنا واثق بأنني قدمت مع التدريب والموارد لتكون ناجحة وردقوو]؛ الأردن ماكينلي. أغسطس 2015 ودقوو]؛ تجربة التعليم في أكاديمية التداول عبر الانترنت هي لا تقدر بثمن وردقوو]؛ أليسون Schissler. يوليو 2015 ودقوو]؛ هذا بالطبع أمر عظيم. يأخذك من كونه مبتدئا ويتساءل ماذا سيحدث لأموالك في كل اتجاه السوق أو خبرا كبيرة. انهم تدريب لك "وضع خطة" بحيث يمكنك تقليل خطر، ورفع دخلك وتأمين ثروتك في المستقبل. أنها تعطيك الثقة والسلامة للقيام الاستثمار أكثر فعالية مع اموالك. وتبين لكم كيف حجم الاموال التي ليست من صنع الخاص بك من خلال المستشارين الحالي وردقوو]؛ غريغ وليامز. يوليو 2015 ودقوو]؛ إذا كنت تريد أن تأخذ قليلا من الوقت لتعلم الكثير من المهارات العالم الحقيقي ثمينة ومربحة، وهذا هو قمة الصفقة الحقيقية وردقوو]؛ جو Derleth. يونيو 2015 ودقوو]؛ أنا حقا يتمتع أخذ هذه الفئة. أنا الآن أشعر أنني أفهم طريقي لتصبح تاجر محترف. أنا متحمس أكثر عن المجتمع أن تحصل على طول الطريق لدعمكم من خلال رحلتك وردقوو]؛ كيث فارني. يونيو 2015 ودقوو]؛ أنا ممتن مخلصين أن وجدتها OTA من الاستماع إلى راديو السلطة التداول في محطة نقاش يومي السبت والأحد. وكانت هذه الدورات الحياة المتغيرة بالنسبة لي في ذلك أشعر بالتشجيع لإدارة ليس فقط أعمالي، ولكن لزيادة كبيرة في الحيازات بلدي. هذا صحيح أن "الأثرياء يزدادون ثراء" بسبب هذه "المعرفة المتخصصة 'وOTA لديها حزمة كاملة وردقوو]؛! ديبرا شوت. مايو 2015 ودقوو]؛ على الانترنت أكاديمية تجارة (كانساس سيتي، منطقة MO) هي منظمة جدا وصفها التعلم. سأكون في غاية يوصي هذه الأكاديمية للأشخاص الذين يرغبون في تعلم أو تتعلم وفهم المزيد عن كيفية عمل أسواق الأصول. وأعتقد أنه من المهم أن نعرف كيفية إدارة الأصول المالية الخاصة واحد، وهذه الأكاديمية هي جيدة جدا في التدريس في هذا المجال. وأتوقع نتائج جيدة جدا في المستقبل المالي الخاص بي المتعلقة باستثمارات طويلة الأجل وفرص الدخل على المدى القصير. وردقوو]؛ جوني بندقية. مايو 2015 ودقوو]؛ وكانت التجربة برمتها إيجابية. ليس لدي الأسف أو شيء سلبي ليقوله وردقوو]؛ أنيت كروهن. أبريل 2015 ودقوو]؛ أكاديمية التداول عبر الانترنت منحتني نظرة إيجابية للغاية إلى إمكانات مالية مستقبلي لكل من الدخل والثروة. لقد كانت هذه التجربة مذهلة، وأنا بدأت للتو! أتمنى لو أنني تعلمت هذا منذ سنوات معلومات قوية !! & ردقوو]؛ ودقوو]؛ ونتيجة لالقس الذي يستثمر في حياة الناس، وأنا أعلم أن هذا هو واحد من أفضل الاستثمارات التي اجريتها في نفسي منذ أكملت مدرسة اللاهوت. المعلومات التي أعطيت خلال الطبقة مجهزة لي أن تكون على استعداد لوضع أهداف التداول الخاص بي وبدء التداول. وكانت هذه الفرصة جوابا على الصلاة! كما ساعدت لي لفهم حقيقة المثل، "الجاهل وماله وافترقنا في وقت قريب." توماس Tusser. على الرغم من هذا الاقتباس هو غير الكتاب المقدس، وأنا لا أريد أن أكون أحمق مع ما قد عهد الله لي! لذلك، لا يكون أحمق، وتأتي إلى المدرسة التداول! قسيس كين مور وردقوو]؛ كينيث مور. مارس 2015 ودقوو]؛ البيئة كبيرة التعلم والمواد التعليمية منظم جدا لاستخدام وردقوو]؛ كارولين باين. فبراير 2015 ودقوو]؛ يعلم OTA استراتيجية الأساسية التي تمكنك من التجارة العديد من فئات الأصول. بالإضافة إلى ذلك، المدربين جلب خلفية غنية ومتنوعة لكل فئة. وهذا يسمح للطالب لاستكشاف العديد من الاختلافات الطفيفة التداول للعثور على الخطة التي تناسب أفضل لهم وردقوو]؛ جو Ketcherside. فبراير 2015 ودقوو]؛ أكاديمية التداول عبر الانترنت هو حقا وسيلة فريدة لمعرفة المزيد عن تداول الأسهم والطريق إلى مزيد من الثروة من خلال يوم التداول. وكانت نوعية التدريس والمدربين رائعة. أشعر أنني محظوظة أن أتيحت لي الفرصة لحضور دورتهم التداول الأولي وردقوو]؛ وندل هاركلرود. فبراير 2015 ودقوو]؛ في كل يوم تقريبا من التدريب كان "لحظة آها". تعلم المزيد من هذا الاسبوع مما كنت في كل محاولاتي السابقة لمعرفة كيفية التجارة وردقوو]؛ دانيال Groveman. يناير 2015 ودقوو]؛ المعلومات لقد ربحت في OTA هي الحياة المتغيرة. OTA بتصفية ما كنت لا تحتاج إلى معرفته، ويمنحك الأدوات اللازمة لتكون مستثمرا ناجحا. أود أن أوصى هذا لأي شخص وردقوو]؛! جاي وارن. يناير 2015 ودقوو]؛ أكاديمية التداول عبر الانترنت يقوم بعمل كبير في كسر الأشياء أسفل إلى الأساسيات. يتم الاحتفاظ مرفق نظيفة ومريحة للغاية. المدربين والمعلمين تفعل أفضل ما في وسعها لجعل شيء يبدو الخارجية بحيث تصبح شيئا يمكن لأي شخص أن يفهم وردقوو]؛ توبياس شيفلر. يناير 2015 ودقوو]؛ OTA هي مدرسة ممتازة لتعلم حقا كيفية التداول في الأسواق. مع هذا التدريب، يمكنك أن تكون واثقا في العمل الصالح عند التداول في جميع الأسواق بسبب اتباع قواعد معينة سوف أؤكد هذا. يلغي العاطفة في التداول في الأسواق وردقوو]؛

No comments:

Post a Comment