Friday 11 August 2017

أي استراتيجية الرهان الآمن كرة القدم


أي استراتيجية الرهان الآمن كرة القدم؟ أي استراتيجية الرهان الآمن كرة القدم؟ انضم يناير 2006 رد: أي استراتيجية الرهان الآمن كرة القدم؟ انها كانت منذ العصور نشرت لي في T2W ولكن، كما في موضوع لا تزال نشطة، وأعتقد أنه قد يكون من المفيد أن أشاطركم بعض من تجربتي في الرهان والتجارية مباريات كرة القدم على Betfair. في العام الماضي لقد ركزت، على وجه الحصر تقريبا، وعلى هذا لكسب بعض المال الاضافي. وكان معظم الرهانات / الصفقات على رجل U، تشيلسي، توتنهام مباراة باريس سان G. أنا تاجر، وأكثر من مؤيد أو طبقة. رهاني المفضل هو لمساندة النتيجة الصحيحة التي لديها بعض فرصة واقعة ومن ثم المتاجرة بها عندما سجل هدفا. I، نادرا، والسماح لمباراة الذهاب لبدوام كامل. I، أيضا، وجعل بعض الرهانات مربحة في المباريات التي هي 0-0 في HT. والسبب هو أن معظمهم لا ينتهي بهذه الطريقة. بلدي استراتيجية المتاجرة بها وحصد الأرباح. في مناسبات عديدة، كان لي عالقة مع رهان الأولي، حتى بدوام كامل، لكنت قد فقدت. القول المأثور القديم من الأسواق التي يقودها الخوف والطمع هو فقط للتطبيق لالمراهنات الرياضية كما هو الحال بالنسبة للأسواق المالية. أنا لم تقدم ثروتي ولكن، عودة 25٪ في بلدي أول سنة كاملة ليست سيئة للغاية. أنه يدق الفائدة المصرفية على وجه اليقين أنا المتداولة الآجلة، والعملات الفورية، لسنوات. بالنسبة لي، وتجارة Betfair على مباريات كرة القدم هو أقل إرهاقا بقدر، وأنا آمنة في المعرفة أنني لن تحصل على يملأ سيئة / تراجع أو، بشكل عام، انفصل من قبل صناع السوق الاحتيال وتنتشر المراهنون التي ترى التجزئة التجار كما أكواب أن يستفاد منها. صحيح بشكل خاص في أسواق العملات الفورية. في الختام، أنصح التجار كرة القدم للنظر في الوضع المفتوح الخاص بك (ق) من حيث الربح٪ وليس من حيث Ј بها. إذا كان لديك رهان Ј50 وكنت تحقيق ربح Ј5، في غضون 10 دقيقة، ثم أخذه. حيث يمكنك العثور على بنك من شأنها أن تعطيك أن العائد على أموالك؟ الذهاب لتحقيق أرباح أكبر، هو وصفة لكارثة. كما تستخدم برايان كلوف القول، إلا أنها تأخذ ثانية ليسجل هدفا. يمكن أن الهدف الذي سجله المستضعف بسهولة مثلما هو المرشح الساخن. رهان، والتي يمكن أن يصرف في لجني الأرباح، قد ذهب الآن هباء. حظا سعيدا لجميع التجار فوتي هنا، للموسم المقبل.

No comments:

Post a Comment