Friday 18 August 2017

المسائل التجارية أي شيء ينطوي حوله


تتبع UMAC Balikbayan صندوق أنا أرسلت 8 Balikbayan صناديق إلى الفلبين باستخدام UMAC اكسبرس للشحن. من البيك اب إلى التسليم، ستكون شهرين. لأنه ليس هناك مكتبا UMAC في مدينتنا، تاريخ وصوله في الوقت المحدد. تم التحقق من جميع العناصر الموجودة في مربع ل، ولكن لم يكن الجميع سعداء مع خدماتها. كنت قد عرفت أن PEANUTBUTTER. ليس اسمها الحقيقي خسر كاميرا قيمتها $ 2OO. كان لديها بعض المواد الغالية في مربع ولكن، كانت قد سرقت واحد فقط. إذا كنت تخطط لإرسال صندوق Balikbayan، تأكد من أنك أغلقت بشكل آمن مربع كامل. 1 تعليق: مرحبا، وأنا أقرأ عن موقعك UMAC البضائع، واسمحوا لي أن حصة تجربتي مع هذه الشركة. انها حقا جعل موسم عيد الميلاد المسيحي لدينا سيئة حقا. نحن نتوقع مجموعة balikbayan من كندا التي تم إرسالها من خلال UMAC. إذا كان لديك لا تدرك، خلال عيد الميلاد، والكثير من الشركات الناقل يكون لكل طريقة العمل أو مخططات لنهب على صناديق الخاصة بك. ولكن هذا واحد هو في الحقيقة شيئا سيئا. انهم جاءوا لأو المنزل، وحصلت على الامهات ID وقال أنها سوف مجرد الحصول على مربع من شاحنتهم. ولكن دقيقة الماضي عندما وجدنا أن كانوا قد انطلقوا بعيدا عنا. دعونا شركاتهم وعندما يقوم شخص ما يعود إلى الوراء، زعموا أن شخصا ما تحت اسم غير مألوف يدعي بالفعل الحزمة. accdg إلى وكيل المجال. كان الوحيد الذي سأل لبلدي الامهات ID يكن معهم إلا أنه قدم انفاكت نفسه لدينا أفراد الأسرة. والسؤال هو: لماذا لم تدع هذا الشخص بالتوقيع على تلقي شكل من الأشكال دون الحصول على أي بطاقة هوية؟ واحدة من جارنا رأى أن الناقل انخفض من الشخص المذكور مع حزمة مسافة بضعة كيلومترات من بيتنا. كان يقود سيارته في وقت لاحق على سيارة أجرة. هذا هو كيف يمكن للشركات العمل في طريقهم إلى معظم صناديق balikbayan يجري تسليمها هنا في الفلبين. لذلك أقترح بشدة أن إذا كنت سوف ترسل تلك حبك حزم مع UMAC. أعتقد أن أفضل مرتين. يمكن أن يتمتع هديتك وحزم لتلك حبك فقط من قبل بعض اللصوص وتسليم لا يمكن الاعتماد عليها.

No comments:

Post a Comment