Wednesday 16 August 2017

باستخدام الآلي برامج الفوركس


باستخدام الآلي برامج الفوركس مواصلة القراءة أدناه منظور جديد يقول لك أن كنت أفضل الحصول عليه في العتاد وأنها من أصل الرقم، يجب أن يكون هناك جوابا هناك في مكان ما. معظمنا التي تريد أن تعلم الفوركس من رئيس إلى شبكة الإنترنت والبدء في البحث لإيجاد نظام ناجح السهل النقد الاجنبى التعامل معهم. عادة، واحد من أول الأشياء التي قد تأتي عبر يكون قطعة من البرمجيات النقد الاجنبى الآلي التي تدعي أن تفعل كل تداول بالنسبة لك وتجعلك أرباح المدقع. سعر عادة تتراوح من سعر الصفقة لا تصدق من 30 $ إلى 199 $. وهناك جزء كبير من الوقت، وسوف تكون هناك مطالبات الفاحشة من الربح، وسوف بيع أرض الملعب تكون مقنعة جدا. قبل سحب بطاقة الائتمان الخاصة بك وتأمر ثروتك في المستقبل، عليك أن تسأل نفسك سؤالا. إذا كان لديك البرامج التي تم إنشاؤها ثروة غير محدودة، وكنت حتى محاولة بيعه وكذلك أكثر من ذلك إذا كنت فعلت، هل بيعه غير مكلفة؟ هذا هو مجرد الاختيار المنطق البسيط، فإنه لا تجعل الكثير جدا بمعنى إذا كنت تفكر في ذلك. هذا لا يعني أن برنامج الفوركس الآلي سيئة، ولكن هناك قدرا كبيرا من البرامج غير المرغوب فيه هناك. مواصلة القراءة أدناه برامج التداول الآلي هو الأكثر غير المرغوب فيه، واضح وبسيط. هناك استثناءات قليلة للشركات التي تقدم، وتطور من أي وقت مضى، والمنتجات التجارية الحقيقية. يمكن أن أقول لكم عادة الفرق من خلال النظر في مواقع هذه الشركات. إذا كانت تبدو وكأنها وسيلة للتحايل، وأنها ربما تكون. إذا كنت غير قادر على الحصول على شخص على الهاتف ومجرد مناقشة المنتج دون ضارية لشراء المنتج، ربما يجب عليك المضي قدما. برنامج النقد الاجنبى الآلي له بالتأكيد مكانه في التداول. رأيي الشخصي هو أن لمجرد طريقة أخرى يمكنك استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من التداول اليدوي التي يمكنك القيام به بنفسك. فإنه لا يضر لتشغيل استراتيجيات متعددة على حسابات متعددة. في الواقع، فإنه يجعل الأمور أسهل، يمكنك التجارة جوانب مختلفة من الأسواق، على نفس أزواج. قد فروة الرأس على زوج في حساب واحد، ويتداول الاتجاه على المدى الطويل في حساب آخر. كان واحدا من أول تجاربي في برنامج النقد الاجنبى الآلي برامج معينة التي كان من المفترض أن تعطيني إشارة المستأجرة عندما أود أن جعل التجارة شراء أو بيع. وليس من المستغرب، منذ أن كنت تاجر الفوركس الأخضر، التي اشتريتها، وحاول بها. لقد فقدت المال باستمرار إلى حد ما. كان لي معلمه الفوركس في تلك الأيام الأولى، واعتاد دائما أن أقول، إذا كنت تشتري أي البرامج التي كان من المفترض أن أقول لكم كيف لتجارة النقد الاجنبى. ربما يجب عليك تداول الاتجاه المعاكس من ما قلت لك لأن فرصتك للنجاح لا تزال 50/50. من الصعب أن نتجاهل تلك الملاعب مبيعات قوية عندما كنت يائسة لإيجاد حل الذي يبدو أنه سيكون من السهل. تعلم لتجارة النقد الاجنبى يبدو مفرطا في التعقيد، وإذا كنت يمكن أن مجرد العثور على قطعة من البرمجيات للقيام بكل العمل، هل يمكن وقف تكافح من أجل التعلم ومجرد كسب المال. معظم التجار يفقد ما رأس المال القليل لديهم، في محاولة لفعل ذلك. إذا كنت تبحث لإيجاد برامج الحاسوب الآلي لمساعدتك في التداول الخاصة بك، تأكد من أن تأخذ بعض الوقت للقيام بك العناية الواجبة. كما قلت من قبل، وهناك بعض صانعي البرمجيات الشرعية هناك، لكنها من الصعب أن نجد في بحر من القمامة. لها حقا الأفضل أن نفهم كيف الأجنبية التبادل التجاري يعمل قبل محاولة للعثور على برنامج لاتخاذ القرارات بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment