Sunday 13 August 2017

سجل اليوم!


دعوة 1-888-610-2734 أو البريد الإلكتروني admintradingsim للاشتراك في حساب اليوم! دعوة 1-888-610-2734 أو البريد الإلكتروني admintradingsim للاشتراك في حساب اليوم! لذلك لماذا Tradingsim على أفضل جهاز محاكاة التداول عبر الإنترنت؟ عندما بدأت يوم التداول الأول في المنزل أنا يائس كان يبحث عن مكان خالية من المخاطر ويمكنني أن التجارة دون التعرض لخطر التحول من محاكاة بلدي للعيش حساب (التي فعلت كثير من الأحيان). عرضت TradeStation الذي كان برنامجي المفضل محاكاة، ولكن أنا فقط يمكن استخدامها خلال ساعات التداول و thats عندما كنت في حاجة لكسب المال. ذهبت بعد ذلك لتحميل نسخة مجانية من Ninjatrader، لكنها المطلوبة مني لتسجيل البيانات الخاصة بي أثناء النهار. وغني عن القول بين أن عملية مؤلمة وبالغة التعقيد الأمامية وسرعان ما تخلى Ninjatrader كذلك. أنا المرتجعة حول لبضعة اجهات للتحميل، لكنهم جميعا يريدون المال لرسوم البيانات ورسوم المنصة وأنا لم أستطع شرح إنفاق المزيد من المال لنفسي بعد أن تم بالفعل دفع TradeStation 100 $ في الشهر. لذلك، أخذت على عاتقي مع شريكي الأعمال كونال لبناء موقع يوفر لك بيئة خالية من المخاطر حيث يمكنك أن تنضج كتاجر، خالية من كل الطعم والتبديل مباريات شركات الوساطة الذين هم فقط من لفصل لكم من مالك. هم يحبون الكازينوهات ليست المعنية سواء فزت أم لا، وذلك ببساطة أن تقوم به، حتى يتمكنوا من كسب المال على عمولات التداول الخاص بك. نحن في Tradingsim أعتقد أي شخص يمكن أن تحصل في النادي 10٪ إلا إذا كان لديهم ما يكفي من الوقت لتصبح على درجة الماجستير من حرفتهم. يأتي انضمام إلينا اليوم لتبدأ رحلتك نحو النجاح التجاري. جديدة لتجارة؟ إذا كنت جديدا على التداول وحقا لا أعرف من أين أبدأ، Tradingsim هو المكان المناسب لك. تفكر في ذلك، لماذا تذهب آلاف خطر من الدولارات في السوق قبل أن تكون جاهزة؟ يمكنك الدخول إلى التطبيق والبدء في ممارسة تداولات اليوم. التعود على ما يصلح لك دون ضغط من معلمو آخر أو شخص انتهازي المبيعات. تجارة بنشاط الآن؟ إذا كنت تتاجر بنشاط طريقة واحدة يمكنك استخدام Tradingsim هو استعراض الصفقات الفعلية الخاصة بك. أنا أعرف ما كنت أفكر. حسنا أنا يمكن أن ننظر في بلادي القديمة يوم أو البديل الصفقات في بلدي شركة وساطة الحالية. حسنا نعم ولا. يمكنك أن ترى أين أنت دخلت التجارة، ولكنك لن تكون قادرا على رؤية تكرار البيانات 6 أو 9 أشهر من العمر. سوف التجار لدينا بمراجعة الصفقات من خلال تعيد القراد لرؤية الإعداد التجارة بأكمله تلعب بها أمام أعينهم. وهذا يسمح لعملائنا لمواصلة تزج نفسها في التاريخ تجارتها لتخفيف هذه اللحظة. ندعو 1-888-610-2734 للاشتراك في حساب اليوم! فقط 10٪ جعله اسمحوا لي دفقة قليلا من الماء البارد في وجهك. لكل 10 منكم قراءة هذه المقالة فقط 1 من أنك سوف تكون مربحة. هذا لا يعني استثنائي، أنا فقط يعني مربحة. السوق هي واحدة من أصعب لترويض الوحش. انها تسمح سوى عدد قليل حدد في النادي. حتى الآن، بأنني تمكنت من يسيء لك، يرجى تسمعني قبل النقر فوق بعيدا. Tradingsim يسمح لك لممارسة مجانا 24/7، 365 يوما في السنة قبل المخاطرة عشرة سنتات في السوق. هو ثابت مسؤوليتك في سعر الاشتراك السنوي لدينا. وهذه ما يسمى المواقع التداول الأفضل أخرى على الإنترنت انبهار لك حرية الوصول، ولكن في الواقع مهمتهم الوحيدة هي أن يكون لك تمويل حساب لبدء التداول. مع العلم أن 10٪ فقط من التجار مربحة، لماذا يفعلون مثل هذا الشيء؟ إضافة إلى أنه يأتي الى المصلحة الذاتية؛ شركات الوساطة أريد منك أن التجارة حتى يتمكنوا من كسب المال على عمولات التداول الخاص بك. نحن في Tradingsim لقد انتخب لبناء أو الأعمال التجارية على أساس مساعدة التجار على اكتشاف نقاط القوة الخاصة قبل وضع المال في السوق. لذلك، والتجارة أم لا، فإننا لا تزال تريد عملك. أرفع الدعم مواقع أخرى تتحدث عن الدعم؛ ومع ذلك، يبدأ دعمهم وينتهي مع منصات التداول الخاصة بهم. ونحن على الشركات الصغيرة، ونحن نقدر كل عميل. إذا كنت مراسلتنا في admintradingsim بسؤال التداول العشوائي، أعرف أنك لن تحصل على أي رد. لدينا مستوى الدعم على مستوى أعمق بكثير من مجرد الإجابة على الأسئلة الأساسية الخاصة بك عن المنصة، لا يهم حقا لنا أن كنت ناجحا. مدونة أفضل يوم التداول الآن أنت قراءة بلوق من تاجر لآخر (أنت). على هذه المواقع التجارية الكبيرة، والشركات بلوق على تغطية الاكتتاب العظيم القادم أو الاندماج، لكنها متعود تداول الحديث في الكلام العادي. سوف تجد مقالات من الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من الاختصارات بعد أسمائهم، ولكن هل أنت قادر على الاتصال مع سحر المالي معقدة أكثر من اللازم لها حقا؟ لا تتردد في قراءة مضيفنا من المواد في أكثر من tradingsim / بلوق. سوف تجد جميع أنواع من المواد التي تغطي كل شيء من علم النفس التجاري لإدارة الأموال. لا الحدود الدنيا الحساب فإن الغالبية العظمى من مواقع التداول عبر الإنترنت تتطلب أن يكون لديك رصيد الحساب الحد الأدنى. وهذه الحدود الدنيا تتراوح بين 500 $ إلى 2000 $. لا للحفاظ على فرك في ذلك، ولكن تلك المحاكاة مجانية وغيرها من التطبيقات التي تقدمها بشكل واضح يست حرة. اسمحوا لي أن أطرح عليك سؤالا بسيطا، إذا كان لديك 2000 $ يجلس في الاعتبار، كيف يمر وقت طويل قبل أن تضع التجارة؟ سوف تكون قادرة على محاكاة التداول لمدة 3 أشهر، 6 أشهر أو سنة كاملة دون وضع التجارة الحية؟ هل ترى النور حتى الآن؟ مع Tradingsim يمكنك ببساطة يأتي وتداول الممارسة حتى تتمكن من رؤية النمو الإيجابي في حساب التداول الخاص بك. تحت أي ظرف من الظروف يجب عليك من أي وقت مضى وضع الاموال الخاصة بك في السوق حتى كنت تستطيع أن تثبت لنفسك يمكنك كسب المال على أساس ثابت. دعوة 1-888-610-2734 أو البريد الإلكتروني admintradingsim للاشتراك في حساب اليوم! تجارة الممارسة في وتيرة الخاصة بك شركات الوساطة في الأعمال التجارية للحصول على لك التجارة حتى يتمكنوا من اتخاذ اللجان. وهذه الشركات تعطيك تحصل على أدوات مجانية والحلقات الدراسية، ولكن في النهاية من فضلك لا يخطئن أحد أنهم يريدون كسب المال من نشاط التداول الخاص بك. إعادة تداول يوم كامل تريد أن تعرف كيف كنت قد فعلت يوم التداول يوم عندما تم تخفيض التصنيف الائتماني الأمريكي؟ ماذا عن الصيف الأزمة المالية طويلة في اليونان؟ حسنا يمكنك الآن. اختيار اليوم من أي حدث مالي كبير ومعرفة ما اذا كان لديك ما يلزم. يصبح التاجر الماجستير في العاشر من الوقت وفقا لجميع معلمو علم الاجتماع الفرد يحتاج 10،000 ساعة من الممارسة قبل أن يصبح خبيرا. إذا كنت تتاجر في السوق مع المال الحقيقي خلال ساعات التداول كم سنة والمال هل تعتقد أنه لن يكلفك قبل أن تصل إلى مستوى الخبراء؟ لا التحميل مطلوب TradingSims التكنولوجيا المتطورة تسمح لك لمحاكاة التداول من خلال متصفح الويب الخاص بك، من دون متاعب تحميل أي برامج أو بيانات. محاكاة التداول أي ورقة مالية في بورصة ناسداك، بورصة نيويورك، وAMEX مع بيانات التجزئة الحقيقية. لدينا حتى بيني و. ببساطة اختيار الأسهم واليوم كنت ترغب في التجارة ويبدأ وضع على الصفقات. ه تقريبا مثل العودة إلى الوراء في الوقت المناسب. أدوات التداول المتقدمة تخصيص تماما تجربة التداول الخاصة بك مع أكثر من 30 المؤشرات الفنية وأكثر من 15 أدوات الرسم. Tradingsim لديه حتى مستوى 1 والوقت بيانات المبيعات!

No comments:

Post a Comment