Tuesday 15 August 2017

كيفية بناء خطة onboarding ل تأجير جديد


مع الاقتصاد على قدم وساق، والعديد من الشركات نموا بدأت لملاحقة الموظفين الجدد الموهوبين. وهذا يعني الكثير من الأيام الأولى على الوظائف، والكثير من الوقت والمال للإنفاق في حين يحصل العاملون الجديد يصل الى سرعة. ماذا لو كنت قد تقليص الوقت الذي يستغرقه الموظف للوصول إلى إمكاناته الكاملة؟ هذا الوعد اتجاه متزايد في إدارة الموارد البشرية ودعا onboarding. دعاتها وصف ذلك بأنه نهج شامل ليصل على التعيينات الجديدة التي تتجاوز التوجه بسيط. وتهدف خطط Onboarding لجعل الموظفين الجدد على دراية الأهداف العامة للشركة وتقديم الدعم لهم، وهم يشرعون في المشاريع في وقت مبكر كل ذلك في محاولة لتحقيق مفهوم النجاح (والإنتاجية) بسرعة. مكافأة نهاية المطاف هو تقليل دوران وتشجيع العاملين على البقاء مع منظمة لأطول فترة. "انها حقا حول حساب تكلفة توظيف عمال جدد لرجال الأعمال، ويقول جون سوليفان، رئيس قسم المواهب السابق لاجيلنت تكنولوجيز وأستاذ الإدارة في جامعة ولاية سان فرانسيسكو. "تحتاج الشركات التعيينات الجديدة لتكون منتجة و، في شركة صغيرة خاصة، كل موظف التهم الموجهة إليه. ' وفيما يلي نظرة على كيفية شركتك يمكن اقامة عملية onboarding لتقصير منحنى التعلم لالتعيينات الجديدة. Onboarding على تأجير جديد: التخطيط للمستقبل أعتقد onboarding يبدأ في أول يوم للموظف؟ خاطئ. برنامج onboarding الناجح يبدأ فعليا خلال تجنيد وتوظيف العملية، يقول ايرين بيري، مدير حلول عميل في آفاق العقائدية، وهي شركة توظيف مقرها في بروكفيلد، ويسكونسن. وترتبط عملية onboarding ل، وفي بعض طرق يبدأ مع العلامة التجارية العمل التي تقوم بإنشائها لجذب الناس الذين هم على حق مناسبا لتحقيق الأهداف الخاصة بالشركة العامة. "إذا كنت منظمة ذات التقنية العالية التي لديها العلامة التجارية بارد ويستخدم وسائل الاعلام الاجتماعية ويتحدث عن الابتكار عندما كنت الإعلان لجذب شركات زميلة جديدة، وهذا عظيم"، ويقول بيري ". ولكن إذا كان على اليوم الأول على تأجير الجديد لك تسليمها 15 أشكال مختلفة لملء، قد مات رسالة العلامة التجارية عملك فقط ". ويشير الخبراء إلى أن تبدأ عملية التوجيه قبل أن يتم التعاقد مع مرشح رسميا من قبل بما في ذلك معلومات وافرة حول مكان عملك وثقافتك في وظائف القسم على موقع الويب الخاص بك. "يجب أن يبدأ التوجه عند النقر الأول من الماوس عندما يقوم شخص ما يذهب أولا على موقع الشركة على الانترنت، لذلك في الوقت الذي شخص يأتي في لقاء، وهم يعرفون بالفعل الكثير عن المنظمة، ويقول ريتشارد الأردن، والأعمال التجارية المدرب الذي كان مسؤولا عن إعادة تشكيل تجنيد وعملية التوجيه في عدد من شركات التكنولوجيا. بهذه الطريقة، فأنت أكثر عرضة لجذب المرشحين الذين هم أكثر انخراطا مع أهداف الشركة والثقافة وهم أكثر عرضة لتصبح الموظفين مثمرة للغاية. بالتأكيد سوف تكون هناك حاجة لتأجير جديد لملء الكثير من العمل الورقي الجديد، فلماذا لا تحصل على السبق؟ العديد من الشركات تختار لارسال الأشكال القانونية اللازمة جنبا إلى جنب مع خطاب العرض الرسمي. يمكنك أيضا إرسال كتيب الموظف في وقت مبكر، حتى لا تطغى الموظفين الجدد بمعلومات عن اليوم الأول. ويمكن أيضا برنامج HR وغيرها من التطبيقات ذات الصلة يتم نشرها في وقت مبكر. النظم الآلية هي مفيدة بشكل خاص لonboarding يتطلب إشراك إدارات متعددة داخل الشركة، وجميعها تعمل معا للترحيب وإشراك الموظف الجديد، لجعل له أو لها تشعر بالراحة قدر الإمكان من يوم واحد. التكنولوجيا المناسبة يمكن أن تساعد في تنسيق مختلف الأفراد والمهام التي كتبها رعاية الأوراق إلكترونيا، أو إرسال إشعارات تنبيه دعم موظفي تكنولوجيا المعلومات لتكوين جهاز الكمبيوتر المحمول على تأجير الجديد وبلاك بيري. التكنولوجيا يمكن أيضا أن تكون وسيلة فعالة في المجتمع تأجير الجديد في الثقافة التنظيمية الخاصة بالشركة، كما يقول بيري. على شركة إنترانت، يمكنك جعل المتاحة لأحد الوسائط المتعددة تأجير جديدة مثل الفيديو والبودكاست التي تنص الأهداف الاستراتيجية الشاملة الخاصة بالشركة، والحديث عن القيم الخاصة بالشركة، وتقديم شهادات الموظف. على سبيل المكافأة، يمكن أن أشرطة الفيديو هذه ميزة قادة الشركة، والتي سوف تساعد على إدخال اللاعبين الرئيسيين، وخفض اللعبة التي لا نهاية لها اسم الذي يحدث عادة في أول يوم للموظف. Onboarding على تأجير جديد: في اليوم الأول، مسمار تفاصيل احتمال في اليوم الأول على وظيفة هو العصب الذي يحيق. التعيينات الجديدة حريصون على إقناع زعماء الجديد. لذلك، إذا كانوا لا أعرف من أين آلة نسخ أو كيفية استخدامها، وهناك احتمالات أنها لن أطلب، وسوف تضيع الوقت في محاولة معرفة الأشياء الصغيرة لأنفسهم. وإذا كنت رمي ​​حفنة من المعلومات إليها، هي احتمالات انهم لن نتذكر أكثر من ذلك. مع برنامج onboarding فعالة، يجب أن تهدف إلى تقديم معلومات الأساسية بطريقة سهلة الهضم، بحيث الصاعد يمكن أن تتحول إلى جوانب أكثر تطلبا من وظيفته. وسيلة لتحقيق ذلك هي النظر في وتفاصيل لوجستية الصغيرة التي تضيف ما يصل الى الشعور بالراحة والألفة واحد لديه في مكان العمل. هذا أمر جيد ليس فقط للسلام على تأجير الجديد من العقل، ولكن أيضا للمحافظة على الصحة العامة والرفاه لعملك. "إذا كان الشخص هو جديد ولا يعرف كيفية استخدام نظام الهاتف وقصد بقطع على العملاء المحتملين، أن العميل لن الرعاية التي كانت جديدة، ويقول جون سوليفان. "إنهم ذاهبون لمجرد أن يغضب". وفيما يلي قائمة من الأشياء التي ينبغي أن يكون جاهزا في الوقت التعيينات الجديدة سيرا على الأقدام في الباب: ترسل عن طريق البريد الإلكتروني إلى الجميع في المكتب حتى انهم على استعداد لاستقبال الموظف الجديد. الحصول على عامل جديد شارة الأمن إذا كان الشخص يحتاج المرء. تقديم لوحة الاسم على له أو لها مكتب أو مكاتب الباب كعلامة ملموس بعد أن كنت قد أعدت الفضاء. إعداد الكمبيوتر. تكوين حسابات البريد الإلكتروني للموظف الجديد. تقديم أدلة لأي برامج ضرورية انه أو انها سوف تستخدم. اقامة له أو نظام هاتفها، وتقديم الإرشادات لاستخدام البريد الصوتي. هل لديك كومة من بطاقات الأعمال انتظار. وهنا لائحة من الأسئلة التي يجب أن تجيب عليه الموظف الجديد طواعية: فماذا أو أنها تجلب؟ (نقول لهم لتقديم نوعين من بطاقات الهوية للتحقق من الأوراق هو فكرة جيدة.) حيث ينبغي له أو لها حديقة؟ الذي ينبغي له أو لها طلب في بهو الفندق؟ أين هي دورات المياه؟ أين هي آلة نسخ؟ (وكيف يعمل؟) أين هو الكافتيريا؟ الذي يجب أن يتحدث الموظف إذا كان لديه أسئلة إضافية؟ (انها فكرة جيدة لتعيين زميل في العمل أو مدير التوظيف كمرشدة للتحقق في مع الموظف الجديد في جميع أنحاء على الأقل في الأسبوع الأول). يجب أن يكون المشرف المباشر موظف الجديد حاضرا أيضا في اليوم الأول. "إن أسوأ شيء يمكنك القيام به هو أن يكون تظهر التعيينات الجديدة حتى عندما المشرف المباشر ليس هناك لمدة ثلاثة أو أربعة أيام، ويقول سوليفان. "انها مثل الزواج وعدم وجود زوجك لقضاء شهر العسل." Onboarding على تأجير جديد: إضفاء الطابع الشخصي على عملية على عكس التوجه اليوم الأول التقليدية، حيث ينفق الموظف عموما جزءا كبيرا من الوقت توقيع استمارات الموارد البشرية ومراجعة سياسات المنظمة، والمقصود onboarding أن يكون نهج متعدد الأوجه. وعلى الرغم من قائمة من الأشياء في الاعتبار لأول يوم على تأجير الجديد تنطبق الى حد كبير أي موظف، وهذا لا يعني أن عليك أن ننسى الاحتياجات الفريدة لكل فرد. بل على العكس تماما، في الواقع. على سبيل المثال، مختلف الناس يفضلون أساليب الإدارة المختلفة، لذلك لماذا لا يسأل موظف جديد من البداية كيف انه أو انها تريد أن تدار؟ 'Onboarding هو نهج قائم على الأداء حسب الطلب، ويقول سوليفان. لماذا لا يطلب منك مقدما ما هي أفضل طريقة لإدارة أنت؟ وثمة عنصر شخصي أكثر لعملية يمكن أن تنخرط الموظفين الجدد، ومنحهم القدرة على تحديد أهدافهم الشخصية مع النجاح الشامل للمنظمة. آري Weinzweig، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للZingerman من الشركات ومجموعة من الشركات الغذائية المتخصصة في آن أربور، ميشيغان، لا يزال يعلم شخصيا فئة التوجه إلى العاملين الجدد. 'من اخذ الوقت لتعليم التوجه، ورسالة واضحة أن يأتي عبر هو أننا نقدر لهم وعملهم للغاية حتى أن رئيس الشركة هو على استعداد للجلوس معهم للذهاب على الأشياء، كما يقول. تأكد من يفهم موظف جديد كيف انه أو انها يمكن أن تسهم بشكل فردي للشركة. شرح للموظف كيف يعمل نظام تقييم الأداء الخاص بك، حتى انه أو انها لن نضيع الوقت على الأشياء التي لا يهم، ويمكن أن تبدأ بسرعة العمل على الأهداف الرئيسية. إذا قمت بإجراء خطة onboarding العرف، 'كنت ترك الفرد مع الانطباع أن الموظفين هم الأصول هامة جدا للمنظمة، الذي تم اختياره من بين العديد من المرشحين، وأن مواهبهم وإمكاناتهم ومعترف بها، ويقول الأردن. "أنت تريد أن تأكد من تطوير مسارهم الوظيفي داخل المنظمة." كيف المخولة يشعر الموظف في شركة لديها أيضا علاقة مع العلاقات الاجتماعية انه أو انها يجعل مع زملاء العمل. يجب أن عملية onboarding النظر في تلك العلاقات وتسهيل لهم من البداية. تنظيم مأدبة غداء في اليوم الأول مع فريق موظف جديد أو قسم الموظف الجديد. أو محاولة إعطاء الموظف الجديد تستحق الاسبوع من شهادات هدية لتناول طعام الغداء، حتى انه أو انها يمكن أن تتخذ زميل لتناول الغداء كل يوم. Onboarding على تأجير جديد: متابعة تنفيذ خطتكم على الصعود لا تنتهي يوم الجمعة من الأسبوع الأول الموظف الجديد على وظيفة. ينبغي أن تستمر العملية على مدى عدة أشهر، وخلال ذلك الوقت، لا بد من التماس ردود الفعل من كل المكونات. وهناك طريقة جيدة للقيام بذلك هي لتعيين مدير التجنيد لتتبع الأشهر القليلة الأولى من تأجير الجديد على وظيفة، ويقول الأردن، لأن بالفعل قد وضعت هذا الشخص علاقة مع الموظف. "أنا مؤمن كبير المسح في كل خطوة من هذه العملية، يقول بيري. وتقترح المسح في نهاية الأسبوع الأول وعلى مقربة من كل من الأشهر الثلاثة الأولى للموظف، وطرح أسئلة مختلفة في كل مرحلة. تبدأ الأسئلة حول عملية التوظيف، وكيف التقى في اليوم الأول توقعات الموظف، وعما إذا كانوا يعانون من أية مشكلات المتعلقة بالتكنولوجيا. ثم، يبدأ يسأل عما إذا كان موظف لديه الأدوات اللازمة لإنجاز وظيفته، وأخيرا يبدأ يسأل عن الأهداف الاستراتيجية للموظف. هل تريد أن تتعلم كيف انخراطا أو متصلة يشعر الموظف الجديد للمنظمة. تحتاج أيضا إلى التأكد من شخص غير مسؤول، ويفضل أن يكون المدير التنفيذي الذي يدرك وفورات في التكاليف لرجال الأعمال إذا كان الموظف الجديد يحصل على ما يصل الى سرعة أسرع. تريد المديرين ليكون على وعي تام كنت قياس الإنتاجية من خلال المقاييس. تأكد من الموظفين في الواقع أصبحت منتجة، وإذا لم تكن كذلك، معرفة ما يجري خاطئ. باستمرار صقل كيف العاملين على متن الطائرة للتأكد من أنك يمكن تعظيم الفوائد من هذه العملية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك البدء في إنشاء مرجعية عامة عن ما تريد تغطية عندما كنت onboarding. حتى في ذلك خطة منظمة أو عملية، تأكد من أنك تترك مجالا لتلك اللمسات الشخصية. 'موظفيك بصدد الحصول على الموجه سواء كنت تخطط لذلك أم لا، "يلاحظ بيري"، ولكن إذا كنت لا تنوي ذلك، فإنه من المرجح كثيرا أن تكون ناجحة ".

No comments:

Post a Comment